المهرة: احتجاجات خدمية ومطالب بصرف الرواتب
منذ 15 ساعات
المهرة – مرفت الربيعي تتواصل الاحتجاجات والاعتصامات في محافظة المهرة، للأسبوع الثاني على التوالي؛ احتجاجًا على تردي الخدمات وتفاقم الأوضاع المعيشية
وقال رئيس المجلس الوطني لأبناء محافظة المهرة، عائد سعد، إن الفعاليات الاحتجاجية مستمرة؛ للمطالبة بتحسين الخدمات والاستجابة لمطالب أبناء المحافظة
وأوضح سعد أن المحتجين يطالبون بوضع حلول جذرية لأزمة الكهرباء التي تشهدها المحافظة، ومعالجة أزمة المشتقات النفطية وارتفاع أسعارها
ولفت إلى أن سعر الجالون سعة 20 لترًا من البترول وصل إلى 28 ألف ريال يمني
فيما بلغ سعر 20 لترًا من الديزل 38 ألف ريال
وأضاف سعد أن من أبرز مطالب المحتجين تحويل إيرادات المحافظة المركزية إلى السلطة المحلية
بما يتيح توظيفها في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات العامة
وأشار إلى أن الفعاليات الاحتجاجية ستتواصل خلال الفترة المقبلة حتى تستجيب الجهات المعنية لمطالب المحتجين
وتعمل على إيجاد حلول عاجلة للأزمات التي تعاني منها المحافظة
ويواصل أبناء محافظة المهرة تنفيذ فعالياتهم الاحتجاجية والاعتصام؛ للتعبير عن رفضهم لتدهور الخدمات الأساسية
والمطالبة بإيجاد معالجات عاجلة للأزمات التي تؤثر على حياتهم اليومية
ما رأيك بهذا المقال؟سعدنا بزيارتك واهتمامك بهذا الموضوع
يرجى مشاركة رأيك عن محتوى المقال وملاحظاتك على المعلومات والحقائق الواردة على الإيميل التالي مع كتابة عنوان المقال في موضوع الرسالة
بريدنا الإلكتروني: [email protected] تصلك أهم أخبار المشاهد نت إلى بريدك مباشرة
الإعلاميون في خطرمشاورات السلام كشف التضليل التحقيقات التقاريرمن نحن