عدن.. الأجهزة الأمنية تضبط متهماً في قضية اغتصاب طفل

منذ 17 أيام

عدن – مبخوت عوض – عمرو عبدالله أعلن المركز الإعلامي لإدارة أمن عدن، إلقاء القبض على أحد المتهمين في قضية اغتصاب الأطفال

وأضاف بيان شرطة عدن أن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة دار سعد ألقت القبض على هيثم حمبص، المتهم في قضية اغتصاب في منطقة الفيوش، جنوب مديرية تبن بمحافظة لحج

وأضاف البيان أن المتهم أُودع الحجز القانوني في قسم شرطة دار سعد، تمهيداً لإحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية وفقاً للنظام والقانون

وفي ذات السياق، قال الناشط السياسي عادل الحسني في حديثه لـ” المشاهد “، والذي كان أول من نشر عن شبكة تمارس أعمالاً غير أخلاقية بحق الأطفال في عدن، إن القبض على المتهم هيثم حمبص وبقاء المتهم الرئيسي في القضية المدعو محمد صالح الجحافي طوال هذا الوقت يؤكد -حسب الحسني- أن هناك من قام بنقله إلى محافظة الضالع وحمايته من الملاحقة الأمنية، حسب حد قوله

وكان الناشط الحسني قد كشف قبل أكثر من أسبوعين عن قضية تتعلق بعصابة تقوم بالقيام بأعمال غير أخلاقية بحق الأطفال وابتزاز الفتيات، متورط فيها أشخاص ينتمي بعضهم لقوات عسكرية تتبع المجلس الانتقالي

ما رأيك بهذا المقال؟سعدنا بزيارتك واهتمامك بهذا الموضوع

يرجى مشاركة رأيك عن محتوى المقال وملاحظاتك على المعلومات والحقائق الواردة على الإيميل التالي مع كتابة عنوان المقال في موضوع الرسالة

بريدنا الإلكتروني: [email protected] تصلك أهم أخبار المشاهد نت إلى بريدك مباشرة

الإعلاميون في خطرمشاورات السلام كشف التضليل التحقيقات التقاريرمن نحن