”الحوثي” يعلن جاهزية جماعته لتزويد الدول العربية والإسلامية بالأسلحة لخوض المعركة الكبرى

منذ 19 ساعات

أعلن القيادي البارز في المليشيا محمد علي الحوثي، اليوم الخميس، جاهزية جماعته لتزويد الدول العربية والإسلامية بالأسلحة لخوض المعركة الكبرى

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر ، رصدها المشهد اليمني ، ‏لكل الأنظمة العربية و الاسلامية؛ بعد العرض العسكري في يوم 21 سبتمبر؛ (في إشارة إلى احتفاء جماعته بالذكرى الثامنة لنكبة اليمن)، نقول ها قد منَّ الله علينا بما شاهدت أعينكم؛ في إشارة أيضا إلى العرض العسكري للجماعة بميدان السبعين بصنعاء

وأضاف: جاهزون للتعاون معكم بشرط أن يتجه السلاح صوب العدو الإسرائيلي لا صوب اليمن؛ حد تعبيره

وتابع: فإن كنتم جاهزون نحو المعركة الكبرى فنحن جاهزون بتزويدكم بالسلاح

وأثارت تغريدة الحوثي سخرية واسعة، وصفته وجماعته بأنه ينطبق عليه المثل الشعبي كاسي بحق الناس عريان؛ في تلميح ضمني إلى الأسلحة الايرانية وطلاب المدارس الذين تم استئجارهم للعرض